الرئيسية - جمال واناقة - 3 عادات جمالية تعيد الإشراق الى بشرتك المتعبة في أسبوع واحد

3 عادات جمالية تعيد الإشراق الى بشرتك المتعبة في أسبوع واحد

21bc1e2629e145b802df6f0603f1f2713996710a

لا يمكن لإمرأة أن تهرب من علامات التعب والإرهاق التي تظهر على بشرة الوجه مع التقدم في العمر أو حتى في عمر الشباب. فأحياناً السّهر لساعات طويلة على الدراسة أو تربية الأطفال أو حتى العمل يساهم خسارة إشراق ونضارة البشرة التي تتمتع بها كل إمرأة على وجه الأرض. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الخطوات الجمالية التي لو أدخلتها الى عاداتك اليومية ستسترجعين بها إشراق بشرتك في أسبوع واحد. إكتشفيها وتسلّحي بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

  • تقشير البشرة وتدليكها بالثلج: حتى لوكنت من صاحبات البشرة الجافة، لا بدّ من تقشير بشرتك يومياً في حال بدأت تعانين من علامات التعب ولاحظت انعدام إشراقها. اختاري المقشر المناسب بحسب نوعها ونظّفي بشرتك يومياً به قبل النوم لاسيما إن كنت تضعين الماكياج بشكل روتيني. بعد الإنتهاء من التقشير دلّكي وجهك بمكعبات الثلج لـ 5 دقائق على . تعرفي أيضاً على حليب الصويا وعصير الرمان…مشروبات تمنحك بشرة أصغر بـ 10 سنوات على الأقل!
  • ترطيب البشرة: بعد الإنتهاء من تقشير البشرة وتدليكها بالثلج، انتقلي الى ترطيبها بكريم مناسب لنوعها. لا تهملي هذه الخطوة أبداً لاسيما بعد التقشير، لأن اعتماد الأخير يساهم في التخلّص من زيوت البشرة الجيدة أيضاً. تنصحك ياسمين بترطيب بشرتك مرّتين في النهار.
  • اعتماد قناع الحليب وزيت الزيتون والعسل: اعتمدي هذا القناع يومياً ولمدة 15 يوماً. أما طريقة تطبيقه فتقوم على وضع ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل، وإضافة أخرى من زيت اللوز الغني بالفيتامين E المغذي والمرمم للبشرة، ثم وضع ملعقة صغيرة من العسل. أخلطي المكونات جيداً واحتفظي بها في الثلاجة.

طبّقي هذا القناع على بشرة وجهك يومياً قبل النوم واغسليه في صباح ثاني يوم. ستحصلين على نتيجة رائعة بعد 15 يوماً من الإستعمال.

وأخيراً، لا تنسي شرب كميات كافية من المياه يومياً فهي تلعب دوراً أساسياً في المحافظة على نضارة البشرة وإشراقها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>