الرئيسية - موضة وازياء - هل تعلمين مع أيّ صيحات ترتدين القفازات؟ وما هي أجدد التصاميم؟

هل تعلمين مع أيّ صيحات ترتدين القفازات؟ وما هي أجدد التصاميم؟

ea81540f2a097c17dc9d5b4ef238b0146eac262a

إلى جانب القبّعة التي تعتبر من أبرز الأكسسوارات في موسم الشتاء، تأتي القفازات لتحتلّ حيّزاً كبيراً إطلالتنا الشتويّة وكذلك في خزانة الشتاء ولكن هل تعلمين فعلاً متى وكيف تنسّقين القفازات بالطرق الصحيحة؟

وهل تعلمين ما هي القفازات الرائجة هذا الشتاء والتي تقدّمها دور الأزياء العالميّة؟

البداية طبعاً مع كيفيّة تنسيق القفازات بالطرق المناسبة ومع الصيحات الملائمة، إذ من الضروريّ حين ترتدين القفازات أن تنسّقيها مع الأزياء التي يليق بها تنسيق القفازات.

لذلك، كلّما كانت أكمامك متوسّطة الطول أكنتِ ترتدين الكنزة الصوفية أو الفستان بهذه الأكمام متوسّطة الطول، بإمكانك ارتداء القفازات معها.

أيضاً وبما أنّ أكمام الجرس التي تأتي واسعة وبقصّة الـ A Line تبرز بدورها كإحدى صيحات الموضة هذا الشتاء، فبإمكانكِ تنسيق القفازات معها.

في المقابل، إيّاك وارتداء القفازات مع القميص الكلاسيكيّ أكان بالأسلوب الرسمي أو الرجالي أو الـ Vintage أي بقماشٍ حريريّ منسدل وأكمام واسعة وضيّقة على معصم اليد، تماماً كما هي الحال مع الكنزات الصوفية الرياضيّة أو التي تأتي بأكمامٍ ضيّقة.

بالعودة إلى الصيحات التي يليق بها تنسيق القفازات، نشير إلى أنّ معاطف الكاب أو المشلح تعتبر الأكثر ملائمة لتنسيقها مع القفازات كما أنّ الجيليه وتحديداً جيليه الفرو هي بدورها من الصيحات الملائمة مع القفازات لا سيّما إن كنتِ ترتدين تحتها الكنزات بالأكمام ذات الطول المتوسّط أو القصير حيث يمكن لهذه القفازات، وإن كانت طويلة بشكلٍ خاصّ، أن تكون بمثابة أكمام لهذه الجيليه.

القفازات المطبعة من برادا و Agnelle

بعيداً عن ذلك، من النقاط المهمّة عند تنسيق القفازات أن تختاريها بأسلوبٍ أو قماشٍ يليق بملابسك وستايلك ومن بين أبرز التصاميم الرائجة هذا الشتاء، القفازات الجلديّة أو الصوفيّة إنما المطبّعة.

لذلك، إن كنتِ ترتدين معطف الترنش الجلديّ اللماع أو الكلاسيكيّ أو السترة الجلديّة أو سترة الـ Shearling السويديّة مع الفرو، فلا تتردّدي في اختيار القفازات الجلديّة المطبّعة بالشعارات أو الرسومات. أما إن كنتِ ترتدين الكنزات الصوفية باللون الواحد، أكان من الألوان الأساسيّة أو الباستيليّة، مع الجينز والمعطف الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة فحينها إلجإي إلى القفازات الصوفية المطبّعة بالرسومات لإضافة اللمسة الحيويّة المطلوبة.

القفازات الجلديّة المطرّزة!

القفازات الجلدية المطرّزة من فالينتينو وكوتش

لا تتردّدي في اللجوء إلى هذه القفازات إن أردتِ إضفاء لمسة حيويّة وملفتة علىالسروال الجلديّ مثلاً المنسّق مع الكنزة الصوفية العادية أو الأساسيّة Basic أو مع التنورة الجلديّة المنسّقة مع القميص الكلاسيكيّ ومعطف الترنش والحذاء طويل الساق أو حذاء الكاحل. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى هذه القفازات مع الإطلالة المونوكروميّة وتحديداً تلك التي تأتي مقطّعة أو مقلّمة ومنسّقة من السروال الرسمي مع القميص أو البلايزر بهذه النقشة.

القفازات الصوفية المطبّعة!

القفازات الصوفية المطبعة من غوتشي

إنّها الأنسب لإطلالة تعكس أجواء الدفء بامتياز كما أسلوب الـ Lady Like والستايل الأنثويّ للغاية، هذه القفازات التي ننصحكِ بتنسيقها مع تنانير الجلد اللماع Vinyl التي تأتي منسّقة مع الكنزات الصوفية بالياقة العالية أو كنزات الريش أو مع التنانير الصوفية الرائجة هذا الشتاء والمنسّقة بدورها مع كنزات صوفية أو حتى مع الجينز وتحديداً جينز الوالدة أو بقصّة الـ Flare والمنسّق مع الكنزة الصوفية أو كنزة الكارديغان وقبّعة البيريه لإطلالة تعكس موضة الستينيات والسبعينيات بامتياز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>