الرئيسية - رشاقة وريجيم - نصائح للتنحيف السريع

نصائح للتنحيف السريع

assiettes_bleues_v.jpgتعرّفي إلى حيل غريبة لخسارة الوزن

لا شك أنك لم تفكري أبداً بالحيل التي ستقدّمها لك “عائلتي” في ما يلي، لكن كوني واثقة من أنّ هذه النصائح الغريبة وغير الاعتيادية قادرة حقاً على مساعدتك في خسارة الوزن:

خسارة الوزن من دون ريجيم

– استنشقي طعامك قبل أن تبدأي بتناوله حتى توحي الرائحة لدماغك بأنك تأكلين وتشعرين سريعاً بالشبع. فبحسب الاختبار الذي أجري في شيكاغو على 3 آلاف متطوع، يشعر من يشم رائحة الطعام قبل استهلاكه بالشبع أسرع من غيره، الأمر الذي قد يساعده على خسارة بعض الوزن، بمعدل 12 كلغ.
– ضعي مرآةً مقابل المكان الذي تجلسين فيه لتناول الطعام، حيث أثبتت إحدى الدراسات تأثير هذا الأمر على كمية الأكل التي يتم استهلاكها في كل وجبة. فالنظر في المرآة مع كل قضمة سيذكرك دائماُ بأهدافك ومعاييرك والاسباب التي تدفعك إلى خسارة الوزن.
– حاوطي نفسك باللون الأزرق الذي أثببت الابحاث قدرته على قطع الشهية. وليكن ذلك من خلال ارتداء ملابس زرقاء واستخدام أطباق وأواني زرقاء اللون على المائدة، وتجنّب الألوان الفاتحة للشهية مثال الأحمر والأصفر والبرتقالي.
– التقطي صوراً لأطباقك وخزّنيها على هاتفك أو حاسوبك الشخصي، فتكون بمثابة تذكيرٍ تصويري لكمية الأكل الذي تناولته ونوعيته. وقد يكون هذا التذكير الحيلة التي ستمنعك من إضافة العناصر الدسمة أو المكسرات الغنية بالسعرات الحرارية إلى أطباقك في اليوم التالي.
– زيّني خصرك برباطٍ رفيعٍ تحت ملابسك قبل الخروج لتناول الطعام، فيكون المقياس الذي سينبّهك بما إذا تخطيت حدودك في الأكل.

هذه الأطعمة تساعد على خسارة الوزن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>