الرئيسية - رشاقة وريجيم - مشروب طبيعي يحارب الانتفاخ

مشروب طبيعي يحارب الانتفاخ

2017-636294924470315235-31_608x403

هذه وصفة جديدة سهلة التحضير تساعدك في محاربة الانتفاخ وحرق الدهون والحفاظ علي رشاقتك.
ستضاف إلى روتينك الغذائي اليومي لتزودكِ بكمية لا توصف من مضادات الأكسدة وهي ماء الكمون التي أكدت الدراسات بأنّ مكونها الرئيسي يزيد من كمية حرق الدهون في الجسم ويضاعفها.
هو أيضاً غني بمادة الفيتوستيرول التي تعمل على امتصاص الكولسترول المضر من الجهاز الهضمي وبالتالي تعزيز عملية خسارة الوزن والتخلص من الكيلوجرامات الزائدة.
كل ما عليكِ فعله هو نقع ملعقتين صغيرتين من بذور الكمون في الماء طيلة ساعات الليل ومن ثم غليها بالماء في الصباح التالي لمدة 5 دقائق على الأقل واتركي المزيج ليبرد قليلاً ثم تناوليه. يمكنكِ إضافة القليل من العسل.
3 أكواب من هذا الماء في اليوم الواحد كفيلة بأن:
- تحسن عملية الأيض، فدراسات عدة برهنت أن مشروب الكمون يعزز عملية إفراز الأنزيمات المسئولة عن تفكيك وتكسير الكربوهيدرات، الدهون، والجلوكوز في الجسم. كما أنه يقوي الجهاز الهضميّ
- تحرر الجسم من السموم بفضل مضادات الأكسدة التي تعمل على تعزيز وظيفة الأعضاء الداخلية وبالتالي تخليصك من مشكلة الانتفاخ والغازات.
- تشعركِ بالشبع لمدة أطول بفضل غنى الكمون بالألياف.
- تحسن قدرتك على النوم أثناء الليل دون أرق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>