الرئيسية - جمال واناقة - ماسكات طبيعية للحصول على بشرة مشرقة

ماسكات طبيعية للحصول على بشرة مشرقة

2017-636295982849623065-962_608x403

حتى تتمتعي ببشرة مشرقة لابد من تنظيفها وعمل تقشير لإزالة الجلد الميت بها , لذلك نقدم لك وصفات لتقشير وتنظيف وترطيب البشرة في السطور التالية .

- لتقشير البشرة: قومي بمزج ملعقة من العسل مع ملعقة من زيت الزيتون وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع القليل من الماء الساخن لتحصلي على عجينة متماسكة, استخدمي الخليط لفرك بشرة وجهك بحركات دائرية لتقشيره لمدة 5 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

- لتنظيف البشرة: امزجي ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون ونصف ملعقة من زيت الليمون, طبقي الخليط لتدليك بشرة وجهك ثم امسحيها بقطعة قماش مبللة بالماء الفاتر.

- لترطيب االبشرة: قومي بغلي ملعقة كبيرة من بذور الشمر مع نصف كوب من الماء و اتركيه حتى يبرد ثم قومي بتصفيته ثم أضيفي إليه ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان وملعقة كبيرة من العسل وطبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>