الرئيسية - موضة وازياء - للمحجبات: خطوات بسيطة لتنسيق القميص الخريفي

للمحجبات: خطوات بسيطة لتنسيق القميص الخريفي

23222252

لم يبدأ فصل الشتاء فعليًّا بعد، لذلك ترتدي الفتاة المحجبة قِطعًا خفيفة وتنسق فوقها بعض الجاكيتات الناعمة.
تتصدر واجهات المحلات حاليًّا، مجموعة قمصان متنوعة الأقمشة والألوان والقصات. لكنّ تلك القمصان تحتاج إلى خطوات بسيطة ليتم تنسيقها، وتطل المحجبة بستايل ناعم. إليكِ التفاصيل:
الكنزات القطنية المفتوحة: أفضل خيار للمحجبة هو ارتداء القميص، وتنسيق كنزة قطنية فوقه. ذلك الستايل رياضي بامتياز، ويمكن ارتداء قميص أزرق مثلًا، وفوقه كنزة مفتوحة مع ترك الحرية لأزرارها.
القمصان والجيليه: لوك ناعم ومملوء بالأنوثة، وهو متاح أمام جميع الفتيات. شرط أن يتم تنسيق تلك القطعتين بطريقة لافتة من ناحية الألوان. مثلًا قميص أبيض وفوقه جيليه بيضاء، أو العكس تمامًا من اللون الأسود.
القمصان الفضفاضة والحزام: لكسر روتين ستايل القمصان الخريفية، يمكن ارتداء قميص واسع وطويل، ووضع حزام على الخصر لكي يُبرز أناقته وقصته. ذلك اللوك يليق بالفتاة النحيفة والطويلة لأنه يُظهر رشاقتها.
القميص والجاكيت الرسمية: لوك قديم ولكنه لا يبطل أبدًا. إذ يمكن اختيار قميص مخطط وفوقه جاكيت رسمية من اللون نفسه. ذلك الستايل جاذب ويليق بالفتاة المحجبة العاملة، التي تبحث عن الأناقة الكلاسيكية.
القميص ذو الأكمام الواسعة: قميص كان رائجًا في الصيف الماضي، ولكنه باقٍ لفصل الخريف. يتميز بأكمامه الجميلة التي تلفت الأنظار وتعطي المحجبة طلة عصرية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>