الرئيسية - رشاقة وريجيم - للرشاقة أسرار .. احصلِ على خصر نحيف مع هذه النصائح

للرشاقة أسرار .. احصلِ على خصر نحيف مع هذه النصائح

للرشاقة أسرار .. احصلِ على خصر نحيف مع هذه النصائح

للرشاقة أسرار .. احصلِ على نحيف مع هذه النصائح

بتحلمى بالرشاقة والخصر النحيل ؟ جربتى كتير تخسرى وزنك لكن مش عارفة ؟
علشان تقدرى تحققى حلم والجسم الجميل عليكِ ان تعرفى أهم الأمور المتعلقة بخسارة حتى تتمكنى من خسارة الكيلو جرامات الزائدة بنجاح .

أهم الهامة للرشاقة والجمال

لا تكتفى بممارسة الرياضة فقط
في حال وعدك أحد المدرّبين الرياضيين في النادي أنّك تستطيعين خسارة الوزن الذي تريدين من خلال التمارين الرياضية فقط، عليك أن تخسري بعض السعرات الحرارية من خلال الهروب السريع بعيداً عنه! كي تخسري الوزن عليك أن ترافقي التمارين الرياضية بنظام غذائي خفيف الدهون والكاربوهيدرات، لأنّ الرياضة ترفع سرعة الأيض في ولكنّها لا تحرق سوى 3% من السعرات الحرارية في حال لم تلتزمي بنظام غذائي والأسوأ أنّ بعض التمارين القاسية تسبب لك الجوع فتكون النتيجة أنّك اكتسبت الوزن بدلاً من خسارته.

الدهون أساسية للدايت
العبرة من الأمر أن تعرفي أية تتناولين، فطبعاً إنّ الدهون المشبعة المجودة في الحلويات والمقالي واللحوم الدهنية تزيد الوزن ولا تُنقصه ولكن الدهون الصحية الموجودة في السلمون والمكسرات والأفوكادو هي أساسية للريجيم. كيف؟ تزيد عدد السعرات الحرارية التي سيحرقها جسمك بدلاً من أن يحرق من كتلته العضلية وتشعرك بالشبع والامتلاء لفترة طويلة. فمقدار قبضة يد من المكسرات غير المقلية أفضل بألف مرّة من الوجيات الخفيفة الموجودة في السوبرماركت!

تقلل وزنك
وهذا يعتمد على نوع الشيكولاتة التى تأكلينها، أي المرّ وليس ذاك الغني بالحليب والسكر! فحبوب الكاكاو تحتوي على مضادات الأكسدة الأساسية لجسدك، المسئولة عن صحّة قلبك وأوعيتك الدموية والتي تساهم بصرف الدهون من الزوايا التي تتكدّس فيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>