الرئيسية - رشاقة وريجيم - لخسارة الوزن.. توقفي عن تناول الطعام في هذه الساعة!

لخسارة الوزن.. توقفي عن تناول الطعام في هذه الساعة!

b90fa156635124afcba84013c1b469016f219d33

صحيح أن التوقف عن تناول الطعام يعتبر امراً صعباً جداً وشبه مستحيل إلا انه جسمك، يا عزيزتي، قادر على التأقلم مع أي نظام غذائي تعتمدينه.

وبالتالي، فإن التوقف عن تناول الطعام باكراً قد يبدو أمراً صعباً جداً في بداية الامر إلا انه مع مرور الوقت والزمن يصبح عادة من الصعب التخلص منها أو تغييرها.

وهذا الامر غالباً ما يتم الالتزام به خصوصاً إذا كان الهدف خسارة الوزن الزائد بسرعة والمحافظة على رشاقة جسمك، بعيداً عن اتباع حميات غذائية قاسية أو ممارسة التمارين الرياضية، نظراً لضيق الوقت.

من هنا، ينصح خبراء الصحة بضرورة تناول الطعام بإعتدال شرط التوقّف عند الساعة الثانية من بعض الظهر.

ولفت هؤلاء الخبراء الى أن تناول الطعام ما بين الساعة الثامنة صباحاً والثانية من بعض الظهر كفيل بتزويد الجسم بالسعرات الحرارية التي يحتاجها للإنطلاق بنشاط.

وأكد خبراء الصحة أن التوقف عن تناول الطعام عند الساعة الثانية من بعد الظهر يؤدي ال حرق الدهون المتراكمة في الجسم وتذويب العضل وبالتالي خسارة الوزن الزائد بسرعة.

ونصح الخبراء الى أن إعتماد جدول الطعام بهذا الشكل ينظّم الأيض حياتك الى أقصى الحدود ويساعد تعديل مستويات السكر في الدم، علماً أن التوقف عن تناول الطعام في هذه الساعة يساعد الى حد كبير الجهازين الهضمي والدموي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>