الرئيسية - رشاقة وريجيم - لإنقاص وزنك .. ابتعدي عن تناول هذه الأطعمة

لإنقاص وزنك .. ابتعدي عن تناول هذه الأطعمة

2017-636476508403729789-372_608x403

تعتقد الفتيات أنه حتى تتخلص من وزنها الزائد عليها أن تبتعد عن النشويات فقط ولكن هذا ليس صحيح لأن هناك بعض الأطعمة  التي تعيق إنقاص الوزن منها.

الذرة:
يفضل عدم تناول الذرة المشوية أو المسلوقة في السلطة، لاحتوائها على كمية كبيرة من النشا، بالإضافة إلى الكربوهيدرات التي تذهب بسرعة إلى الدم وتصعد بمستويات السكر إلى أعلى، وهو ما يؤثر على عملية حرق الدهون، كما أن هذا يساعد على الشعور بالجوع بشكل أسرع.

القرع العسلي:
يحتوي القرع العسلي على نسبة عالية نسبياً من الكربوهيدرات, وإذا كنت لا تريد أن تتخلى عن القرع العسلي في فصل الشتاء، فعلى الأقل قللي منه في وجبات الطعام الخاصة بك.

البطاطا:
تساعد البطاطا حتى المحضرة بنسبة منخفضة من الدهون على ارتفاع نسبة السكر في الدم بشكل كبير، والدخول في الدائرة المفرغة من ارتفاع مستوى الأنسولين ليعمل على خفض نسبة السكر في الدم مرة أخرى، وهذا سيعمل على الشعور بالجوع.

وعلى الرغم من أن البطاطا مفيدة جداً للصحة لما تحتويه من فيتامينات ومعادن وبروتين نباتي، إلا أنها تأتي بنتائج عكسية للراغبين في إنقاص الوزن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>