الرئيسية - جمال واناقة - قواعد ماكياج أساسية تناسب النظارات الطبية.. اليك أهمها

قواعد ماكياج أساسية تناسب النظارات الطبية.. اليك أهمها

fc1a3723396335400df4dddf0f29698d59390efc

لا شكّ بأن النساء اللواتي يرتدين النظارات الطّبية يومياً يعانين من كيفية تطبيق ماكياج مثالي يناسب إطلالاتهن بها! ففئة منهن لا يتأثرن بذلك ويعتمدن الماكياج الذي يحلو لهن من دون تقدير العواقب التي تسببها، فهي تكشف عن الأخطاء وعن علامات التعب والخطوط الرّفيعة التي تظهر تحت العين. لذلك، ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة مثالية تبرز جمالك حتى مع النظارات الطّبية، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم خطوات الماكياج التي عليك تطبيقها.

بعد اعتماد كريم الأساس المناسب لبشرة وجهك والكونسيلر الذي يخفي الهالات السوداء ويشرق رسمة العين، لا بدّ من الإنتقال الى اعتماد التالي:

  • تثبيت ماكياج الأنف وحول العين بالبودرة: بما أن القطع البلاستيكية الصّغيرة التي تثبت النظارات حول الأنف معرّضة للتعرّق والإنزلاق، لا بدّ إذاً من تثبيت كريم الأساس والكونسيلر بالبودرة جيداً قبل اعتمادهما. لذلك، ضعي طبقة بسيطة من الكونسيلر ذات التركيبة المشرقة وانتقلي الى اعتماد البودرة تحت العين وعند أطراف الأنف. هذه الطريقة لا تكتفي فقط بتثبيت النظارات وتعزيز إشراقة العين بل تساهم أيضاً في منع تراكمات خطوط الكونسيلر الرّفيعة من الظّهور.
  • تحديد الحواجب والتشديد على إبراز الزاوية: إملأي فراغات شعيرات الحاجب بقلم مناسب للون فروة رأسك، وشدّدي لاسيما على تحديد الزاوية وإبرازها بالهايلايتر. هذه الطّريقة تساهم في إبراز جمال شقلة العين التي تخفيها النظارات فتضفي مزيداً من السحر والإشراق الى نظراتك. تعرفي أيضاً على 3 خطوات لتصحيح ماكياج الحواجب المبالغ فيه
  • رسم أيلاينر جدّ رفيع لإبراز جاذبية العين: تحتاج مرتديات النظارات الطّبية الى إبراز جاذبية العين أكثر من غيرها، لذلك لا بدّ من تطبيق خطّ أيلاينر رفيع ينتهي بمجنح عال وناعم. لا تتخلي عن هذه الخطوة فهي تضفي فعلاً الجمال الى إطلالتك بطريقة غير مباشرة.
  • تقويس شعيرات الرّموش قبل تطبيق الماسكارا: لا معنى لاعتماد أيلاينر من دون إبراز شعيرات الرّموش، فلتفادي توسيخ الزجاجات بالماسكارا، لا بدّ من الإستعانة بمكبس الرّموش وتقويسها جيداً قبل تطبيق الجيل الأسود.
  • تحديد الخدود بخطوة كونتورينغ ناعمة: صحيح أنه عليك التركيز لاسيما على ماكياج العيون، لكن للخدود دوراً مهماً في إضافة الجاذبية الى إطلالتك لاسيما وأن النظارات تخفي مساحة واسعة منها. لذلك، لا بدّ من تطبيق بلاش الوجه والإنتقال الى وضع خطوط الكونسيلر عند أسفل خطّ الخدّ من الطّرفين. ربّتيها جيداً بالـ Beauty Blender واحصلي على إطلالة ناعمة ووجه محدد ومشرق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>