الرئيسية - صحة و تغذية - خلطات طبيعية غنية لا تتخلي عنها لصحة كالحديد

خلطات طبيعية غنية لا تتخلي عنها لصحة كالحديد

2817556-1661347340

العصائر الطبيعية منجم للمعادن والفيتامينات، وتصفها اختصاصيات التغذية بأنّها من الأنجح في تنظيف الجسم من السموم، والتخلص من بعض الأمراض ومن بعض الكيلوغرامات.

في ما يلي مجموعة من خمسة عصائر طبيعية سهلة التحضير:

1- سموثي الربيع للديتوكس: للكزبرة فوائد هضمية ومضادّة للالتهابات، كما أن الشاي الأخضر غني بالمواد المضادّة للأكسدة، والخيار والأفوكادو والأناناس غنية بالفيتامينات. بينما يعمل العسل على تعزيز الجهاز المناعي.
هذا العصير مع الزنجبيل وعصير الليمون، يشكل وجبة إفطار صحية.

2- عصير أخضر مع ورق الشمندر: ورق الشمندر مفيد للمعدة والشهية وتهدئة الأعصاب، عدا عن كونه غني بالحديد والكالسيوم، مما يجعل هذا العصير خياراً ممتازاً للديتوكس.

3- عصير الفلفل الأحمر والجوز: اللون النابض بالحياة لهذا العصير علامة على غناه بالبيتا كاروتين والمغذيات النباتية. مزيج لذيذ من الجزر والفلفل الأحمر والجوز وخس الرومين الغني بمضادات الأكسدة.

4- الفراولة والبطيخ للتخلص من الدهون: البطيخ ينظف الكلى، والليمون يزيل سموم الكبد والفراولة تعزز المناعة. ضعيها كلها واصنعي شراباً لذيذاً ستحبينه.

5- شاي النعناع: نكهته طازجة ونظيفة، يساعد على الهضم، ويخفف من التوتر. ويمكن أن يساعد في حالات الغثيان. بالإضافة إلى ذلك لا يحتاج إلا لعنصر واحد لصنعه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>