الرئيسية - جمال واناقة - خلطات تبييض الوجه بالبرتقال …لن تحتاجي للكثير من الوقت

خلطات تبييض الوجه بالبرتقال …لن تحتاجي للكثير من الوقت

3106371-708401928

يُعتبر “الفيتامين سي” عنصرًا غذائيًّا مهمًّا في إطار العناية بالبشرة، هذا العنصر الذي يمكن الحصول عليه من البرتقال، يمتلك أيضًا خصائص مهمّة تُسهم في تبييض البشرة . فقد ثبت أنّ الاستهلاك الدائم لعصير البرتقال، يمكن أن يحسّن بشكل ملحوظ من لون وملمس البشرة وليونتها، لذا نقترح تحضير ماسك للوجه من هذه الفاكهة المنعشة .
ولـتبييض الوجه بالبرتقال طريقتان بسيطتان لن تتطلّبا وقتًا منكِ، ولذا ننصحكِ بهما إن كنتِ من النساء العاملات اللواتي لا يمتلكن متّسعًا كبيرًا من الوقت . الطريقة الأولى: هي مزج ملعقتي طعام من عصير الليمون مع قليل من الكركم، وتطبيقه ببساطة على وجهكِ ورقبتكِ قبل الخلود للنوم . يمكن اعتماد هذه الوصفة لليدين والساقين، وتحتاجين فقط إلى تركها لمدة تتراوج بين 20 و 30 دقيقة بشكل يومي، إلى أن تحصلي على اللون الذي تريدينه .
أما الطريقة الثانية، فببساطة كل ما هو مطلوب منكِ أن تقومي بتطبيق ماسك، بـطحن قشور البرتقال المجففة، بعدها امزجي ملعقة طعام من بودرة قشر البرتقال مع ملعقة من الزبادي الصافي . اتركي المزيج من 15 الى 20 دقيقة على وجهك . اغلسي وجهكِ بالماء . قومي بتطبيق هذا المويج من مرتين الى ثلاث في الاسبوع وليس أكثر. ستحصلين على بياض ناصع وستختفي البقع السوداء والتصبّغات عن وجهك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>