الرئيسية - موضة وازياء - تميّزي بإطلالة فاخرة بالعبايه الكحلية

تميّزي بإطلالة فاخرة بالعبايه الكحلية

تميّزي بإطلالة فاخرة بالعباية الكحلية

بعدما أصبحت العباية في يومنا هذا، قطعة أساسية في خزانة كل سيدة عربية، كونها لم تعد تقتصر على السيدات الخليجيات فحسب ، وإنما أصبحنا نرى السيدات جميعهن يخترنَ العباية لإطلالاتهنّ. الامر الذي أدى إلى ضرورة ابتكار تصاميم وألوان جديدة للعبايات تتناسب مع جميع الأذواق.
وعلى الرغم من تفضيل معظم السيدات انتقاء العباية باللون الأسود التقليدي، فإن اللون الكحلي لم يغِب عن عبايات ربيع 2017. كونه لوناً حيادياً ويمكن تنسيقه مع العديد من الاكسسوارت وغيرها، بالإضافة إلى أنه لون هادئ وكلاسيكي، ويناسب جميع الأذواق. ولذلك قدّمت العديد من دور الأزياء عبايات باللون الكحلي، تدرّجت من الغامق وصولاً إلى الفاتح. فرأينا عباية كحلية بأكمام قصيرة مزينة بتطريز أبيض. وأخرى انقسمت بين اللون الكحلي في قسمها العُلوي واللون الأسود في قسمها السفلي، مع تطريزات ناعمة باللون الأبيض. كما رأينا عبايات تداخَلَ فيها اللونان الكحلي والأسود بطريقة جذابة ومميزة. بالإضافة إلى بعض العبايات التي تدرّجت ألوانها من الكحلي الغامق، وصولاً إلى الفاتح بطريقة أنيقة ولافتة للنظر.
ولم يغب التطريز عن العبايات، وبخاصة التطريز باللون الأبيض. كما تميزت بعض العبايات بلونها الكحلي البرّاق وبالشراشيب. وبإمكانكِ تنسيق العديد من الاكسسوارت معها، مثل حقائب اليد الكلاتش، والأساور الكبيرة وغيرها.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>