الرئيسية - رشاقة وريجيم - تعرفي إلى سرّ رشاقة من لا يتبع الريجيم او يمارس الرياضة!

تعرفي إلى سرّ رشاقة من لا يتبع الريجيم او يمارس الرياضة!

5e16beb2278ab8e8d5aba884d8cb52b3cea95738

إلاّ أنك، بالتأكيد، لست الوحيدة التي تريد كشف الغموض السائد حيال هذا السر العجيب الغريب.

وبهدف اكتشاف هذا السر، قسّم باحثون عدداً من المشتركين في دراسة الى مجموعتين: مجموعة الرشيقين (112 شخصاً) الذين أكدوا جميعهم أنهم يتبعون حمية غذائية قاسية، والمجموعة الثانية، كان أفرادها يتبعون بين فترة وأخرى حمية غذائية معينة ولكنهم يفكرون دائماً بالأكل.

واتّضح أن أفراد المجموعة التي تفكر دائماً بالطعام يتبعون استراتيجية تختلف عن التوصيات التقليدية الخاصة بخفض الوزن أو المحافظة عليه، أي أنهم يتناولون مواد غذائية عالية الجودة تم تحضيرها في المنزل، إضافة إلى هذا لم يشعرواً يوماً بالذنب عند تناولهم كمية من المواد الغذائية أكبر من المعتاد.

وحسب قول العلماء تشير النتائج التي حصلوا عليها الى انه يمكن تلافي زيادة الوزن من خلال استبدال فكرة الامتناع عن تناول المواد الغذائية التي يحبها الشخص، بالتعود على رغبات الجسم وتناول مواد غذائية عالية الجودة، والاهتمام بالنوعية وليس بالكمية.

وبالتالي، ما عليك يا عزيزتي سوى محاولة تجربة هذه النصيحة، لعلّها تفيدك، فتكونين من أولئك الأشخاص الذين يتمتعون برشاقة عالية من دون الاضطرار الى اللجوء الى حمية غذائية قاسية أو ممارسة التمارين الرياضية القاسية، على الرغم من فوائدها الصحية المتنوعة والكثيرة والمهمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>