الرئيسية - جمال واناقة - بشرتك مرهقة وشاحبة فى رمضان .. اليكِ الحل

بشرتك مرهقة وشاحبة فى رمضان .. اليكِ الحل

بشرتك مرهقة وشاحبة فى رمضان .. اليكِ الحل

بشرتك مرهقة وشاحبة فى .. اليكِ الحل

ان خلال فترة فى رمضان تتعرض للجفاف حيث أن الجسم يفقد الكثير من السوائل بسبب ارتفاع درجة الحرارة وعدد ساعات الطويلة .
لذلك يجب عليكى الاهتمام ببشرتك لتفادى جفافها .
فاذا كنتى تعانى من جفاف بشرتك بالفعل وظهورها بشكل مرهق وباهت ، يقدم اليكِ هذه الخطوات لانتعاش ونضارة بشرتك .

تخلصى من جفاف وضعف بشرتك فى رمضان

مكعبات الثلج والمياه الباردة
قومى بتمرير مكعب من الثلج على بشرتك لبضع ثواني أو رشها بالماء البارد المخلوط بماء الورد فانه يساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية، والتخلص من شحوب البشرة. كما يعمل ذلك أيضًا على شد مسام البشرة لتبدو بشرتك أكثر نعومة وسلاسة.

اكثرى من تناول الخضراوات والفاكهة
احرصى على تناول الفاكهة والخضراوات خلال فترة الافطار وخاصة السحور فتعمل على إمداد البشرة بالعناصر الغذائية الأساسية لنضارتها وإشراقتها الطبيعية.

احمى بشرتك من الجفاف
احرصي على استخدام مرطب يومي لطيف على البشرة لحمايتها من الجفاف. أيضًا، استخدمي كريم العين لتقليل انتفاخات العينين خاصةً قبل الذهاب للنوم.

البشرة
تقشير البشرة خطوة ضرورية خلال روتينك الأساسية للعناية بالبشرة للتخلص من شحوب البشرة. احرصي على تقشير بشرتك 3 مرات أسبوعيًا للتخلص من الجلد الميت واستعادة نعومة وحيوية البشرة.
اختاري مقشر مناسب لبشرتك مع مكونات طبيعية لنضارة البشرة كحمض اللاكتيك، البابايا، التوت أو خلاصة العرقسوس. أيضًا، استخدمي المنتجات الغنية بفيتامين C كي يساعد على إنعاش وتجديد خلايا البشرة.

لانتعاش ونضارة البشرة
استخدمي ماسك النعناع على بشرتك لإنعاش البشرة وإزالة أثار الإجهاد. فيحتوي النعناع على خواص مهدئة ومبردة للبشرة، مما يساعد على تجديد طاقة البشرة.

الاكثار من تناول والعصائر الخالية من السكر
احرصي على تناول كميات كافية من الماء والمشروبات الصحية بين وجبتي الإفطار والسحور للحفاظ على بشرة منتعشة ونضرة. فيساعد ذلك على حماية بشرتك من الجفاف مع امتصاص الفيتامينات والمعادن الأساسية كفيتامين C، والحديد للحصول على بشرة مشرقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>