الرئيسية - جمال واناقة - بشرتك جميلة خالية من حب الشباب

بشرتك جميلة خالية من حب الشباب

بشرتك جميلة خالية من حب الشباب

بشرتك جميلة خالية من

احصلى على بشرة جميلة ونضرة خالية من البقع وآثار حب الشباب ، انها معاناة لكل من يشكون من حب الشباب .
بنات محروم يقدم اليكِ أهم المكونات التى تعمل على تقليل ظهور حب الشباب بالبشرة والقضاء عليه وعلى الآثار التى يتركها بالبشرة .

وداعاً لحب الشباب

الرتينول
الرتينول من المكونات النشطة التي تساعد على مكافحة الشيخوخة بفعّالية، لكنه أيضًا من العناصر المكافحة لحب الشباب خلال فترة بسيطة. حيث يساعد الرتينول على التخلص من الجلد الميت، الذي يسهل عملية التخلص من أثار الندبات وتنظيف مسام لمنع ظهور حب الشباب مرة أخرى.


حمض السالسليك من أهم المكونات الشائعة التي تستخدم لمكافحة حب الشباب. ويتوافر في العديد من منتجات العناية بالبشرة التي تهدف لتنظيف المسام، تنقية البشرة، إزالة الجلد الميت ومكافحة الزائدة والبكتيريا المسببة لحب الشباب. كما أنه فعّال جدًا للتخلص من الرؤوس السوداء. اختاري مقشرات البشرة وأنواع الغسول التي تحتوي على حمض السالسليك.

زيت شجرة الشاي
زيت شجرة الشاي خيار ممتاز إن كنت تريدين استخدام المنتجات الطبيعية الخالية من الكيماويات. فهو زيت عطري مع خواص مطهرة طبيعية للبشرة، مما يساعد على مكافحة التي تتراكم على سطح البشرة وتتسبب في ظهور حب الشباب أو الرؤوس السوداء. قد لا تحصلين على النتائج المرجوة بشكل سريع كباقي المنتجات الأخرى، لكن بالطبع ما يميزه هو أنه مكون طبيعي أمن على البشرة بعيدًا عن الكيماويات الأخرى.

حمض الجليكوليك
يعتقد الكثيرون أن حمض الجليكوليك قاسي على البشرة، لكن هذا أمر خاطئ. فحمض الجليكوليك من أكثر المكونات الفعّالة لإزالة الرؤوس السوداء، البيضاء والتخلص من مشكلة انسداد المسام. حيث يساعد على إزالة الطبقة الخارجية من البشرة، مما يساعد على تنظيف المسام لتحصلي على بشرة نقية خالية من العيوب.

بنزيل بيروكسيد
بنزويل بيروكسيد يساعد على قتل البكتيريا المتراكمة داخل مسام البشرة، مما يساعد على تنفس البشرة. فيعمل كعنصر فعّال لمكافحة حب الشباب. لكنه قد لا يعمل على حب الشباب في الحالات الشديدة.

الكبريت
حيث يساعد الكبريت على امتصاص الزيوت الزائدة على البشرة، كما يساعد أيضًا على التخلص من البكتيريا التي تتسبب في ظهور حب الشباب. إلى جانب ذلك، فهو فعّال لتنظيف وتقشير البشرة.

أكسيد
أكسيد الزنك من العناصر القوية التي تساعد على تنظيف البشرة والتحكم في إنتاج الزيوت داخل خلايا البشرة.كما يستخدم كذلك في تحضير العديد من أنواع الشمس، كما قد يتوافر في منتجات العناية الأخرى.
إن لاحظتي أن مشكلة حب الشباب تتفاقم مع عدم الإستجابة للعلاج بالشكل المطلوب، فلا بد من استشارة طبيبك الخاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>