الرئيسية - انتي و أسرتك - القضاء على الاحمرار وإزالة التوتر…فوائد سحرية لزيت اللافندر تجعلك إنسانة أخرى!

القضاء على الاحمرار وإزالة التوتر…فوائد سحرية لزيت اللافندر تجعلك إنسانة أخرى!

25306847ee8e0806934a43e9638bdb3ec5dbf173

للزيوت تاريخها الرائع في مجال العناية بالبشرة، ويتصدّر زيت اللافندر أو زهرة الخزامى هذه المهمّة مع مجموعة كبيرة جداً من الفوائد التي تجعلك متحمسّة جداً لاستعماله في روتينك اليومي، فهو يجعلك إمرأة جميلة تتمتع ببشرة صحية وشخصية خالية من كل توتّر.

  • إزالة توتّر النهار: ستحولين لحظات استحمامك إلى لحظات كلّها راحة واسترخاء لمجرّد إضافة قطرات من زيت اللافندر على المياه، حيث سيؤدي الشذى الرائع لها دوراً في القضاء على توتر النهار، وأي فترة عصيبة مررت بها، وستجدين نفسك مسترخية إلى أقصى حد.
  • القضاء على البقع الداكنة واحمرار البشرة: يمكن لهذا الزيت أن يكون سيروم طبيعي مثالي للعناية ببشرتك، لا يمنحك الترطيب فحسب، بل يعمل على إزالة كل البقع الداكنة عن بشرتك، والتخفيف من احمرار أعلى الوجنتين. ولكن المهم هنا أن تواظبي على استعماله مرتين نهاراً من أجل الحصول على النتيجة الأمثل.
  • تقشير البشرة: امزجي الملح الخشن مع زيت اللافندر حتّى تحصلي على ما يشبه العجينة المتماسكة، ثمّ افركي بشرتك بها يومياً قبل الخلود إلى الفراش، وكوني على ثقة أنّ أسبوع واحد كفيل أن يجعلك ترين نتيجة رائعة غير متوقّعة. في الحديث عن الأمر، إطلعي سريعاً على أبرز الأخطاء التي ترتكيبنها خلال تقشير البشرة.
  • الترطيب تحت أشعّة الشمس: خلال فصل الصيف، خذي قنينة زيت اللافندر إلى الشاطئ من أجل إعادة الترطيب والتوهج لبشرتك بطريقة طبيعية، بعيداً عن أي مستحضرات اصطناعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>