الرئيسية - جمال واناقة - البيكنج بودر هو الحل السحري لكثير من مشاكل الشعر

البيكنج بودر هو الحل السحري لكثير من مشاكل الشعر

header_image_benefits-of-baking-powder-for-hair-main-image-fustany-AR

تقصف الشعر والهيشان وتساقط الشعر وكثرة القشرة به من أكثر المشكلات الشائعة بين الفتيات، فكل فتاة تبحث عن سبل شتى للتخلص من مشكلات الشعر والتمتع بشعر صحي ولامع. لكن هل فكرتي من قبل في أن الحل يكمن في البيكنج بودر؟ نعم إنه من أحد الحلول السحرية في عالم العناية بالشعر.

– يساعد البيكنج بودر على التخلص من قشرة الشعر، قومي بخلط ملعقتين من البيكنج بودر مع ملعقة من عصير الليمون واضيفيهم إلى فروة شعرك واتركي الخليط لمدة ١٠ دقائق ثم اشطفي شعرك بالماء.

– يعمل البيكنج بودر على التخلص من الروائح الكريهة التي قد تنتاب الشعر الدهني نتيجة كثرة الزيوت، فقومي بإضافة ملعقة كبيرة من البيكنج بودر على كوب ماء، وقومي بشطف شعرك بهما.

– يعمل البيكنج بودر على الحفاظ على الرقم الهيدروجيني (pH) للشعر، كما أنه يعتبر من المواد الفعالة للغاية لتنظيف الشعر، فيمكنك استبداله بالشامبو للحصول على شعر صحي ولامع.

– أتعلمين أنه يمكنك استبدال الشامبو الجاف بالبيكنج بودر لتنظيف الشعر والتخلص من آثار الزيوت العالقة به والحصول على مظهر صحي؟

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>