الرئيسية - جمال واناقة - اعتنى بشعرك فى رمضان .. نعومة ولمعان ولا فى الأحلام

اعتنى بشعرك فى رمضان .. نعومة ولمعان ولا فى الأحلام

اعتنى بشعرك فى رمضان

اعتنى بشعرك فى

ان شعرك يحتاج للعناية الدائمة ، فاذا كنتى تعانين من جفاف وضعف لقد حان وقت به ، فان شعرك يحتاج للتغذية خاصة خلال الصيام حيث تحتاجين للسوائل والفيتامينات التى تعوضك ما تفقدينه خلال الصوم .

اعتنى بشعرك فى رمضان
يجب عليكى تغذية شعرك جيدا خلال السحور او الإفطار وإختاري الأطعمة الغنية بالأوميغا 3 مثل الأفوكادو والتونا، تناولي القليل من المكسرات لمد شعر بالزيوت خاصة اللوز والكاجو، تناولي الفواكه المجففة كالتمر والزبيب والمشمش حيث تكسب شعرك لمعاناً لا يضاهى.

تناولى العصائر الغنية بالفيتامين “أ” و”ب” لتغذية الشعر من جذوره، ونوعّي يإختيارتك في كل يوم. تناولي عصير الجزر، التفاح، البندورة، العنب، الجوافة.

إحرصي على تناول وجبة السحور الغنية بمنتجات الألبان، لأنها أهم مصدر للكالسيوم بالإضافة الى احتوائها على معادن الحديد والبوتاسيوم والفيتامين B وC و A وE والتي تساعد كلها فى الحفاظ على صحة شعرك وحيويته وتجنب تساقطه. وينصحك الأطباء بتناول كوب من اللبن أو قطعة من الجبن يومياً وقت السحور. ولضمان الإستفادة الكاملة إمزجي مع قطعة الجبن ملعقة مطحونة من بذر الكتان الغنية بدهون الأوميجا 3 التي تحافظ على لمعان شعرك وكثافته.

استخدمى حمامات زيت تحتوي على المرطبات التي تقوم بترطيب شعرك وجعله حيوياً ومنتعشاً. إختاري مرطبات غنية بزيت بحليب جوز الهند وزبدة الشيا وزيت الأفوكادو والموز.

العناية بالشعر تجعله دائما صحى وتحميه من العوامل الخارجية التى تؤثر عليه ، لذلك اتبعى الخطوات السابقة واستمتعى بشعر ناعم وجميل خلال الصوم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>