الرئيسية - جمال واناقة - أهم خلطات تبيض الجسم الاسمر

أهم خلطات تبيض الجسم الاسمر

85f41556d0663f3b7113f0923cd76c0575b21ee5

حين يكون الجسم ممتلئ بالبقع الداكنة، تنزعج المرأة من نفسها وتحاول أن تجد أسهل الطرق لكي تقوم بإزالة هذه البقع اماعير استخدام كريمات التبييض، واما عبر استعمال الخلطات المنزلية لتبييض الجسم. من هذا المنطلق، أحبَت ياسمينة أن تطلعك اليوم، على خلطات لتبييض الجسم بمكونات تجدينها في المطبخ وتستخدميها لكي تكون أساسية في ازالة البقع. اكتشفيها في هذاالمقال وتعلمي كيفية تطبيق الخلطات التالية.

خلطة حليب جوز الهند والاناناس: امزجي لهذه الخلطة كوباً واحدًا من حليب جوز الهند مع كوب واحد من عصير الاناناس الطازج. يعد المزج جيدًا، دلّكي جسمك وبالاخص الاماكن الداكنة بهذا المزيج باصبعك أو بواسطة قطعة صغيرة من القطن. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة على الجسم كل يوم اذا أردت قبل الاستحمام.

خلطة العسل: امزجي ملعقة طعام من العسل الطبيعي مع نصف كوب من زيت الخروع ونصف كوب من النعناع. بعد خلط المكونات جيدًا ستحصلين على مزيج متماسك يمكنك أن تدهنيه على جسمك كله واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم قومي بالاستحمام.

خلطة عصير الليمون وعصير الخيار: لكي تحصلي على تبييض الجسم الذي تريدينه، إمزجي نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار. ثم استخدمي قطعة قطن صغيرة لكي تطبّقي بها الخلطة على جسمك لمدة 20 دقيقة حتى تجفّ بالكامل. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر ولاحظي الفرق. يمكنك اعتماد هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

قشور الليمون: عليك أن تجفّفي جيدًا قشر الليمون التي تساعدك أن تنجحي في تطبيق هذه الخلطة للجسم. قومي بوضعها في الشمس لكي تجفّ جيدًا، ثم قومي بطحنها جيداً بالخلاط. اخلطي ملعقة كبيرة من قشر الليمون مع القليل من الحليب لكي تصبح العجينة طرية يمكنك بعدها أن تطبّقيها على بشرتك. حين تجف الخلطة على بشرتك، إغسليها بالماء الفاتر ويمكنك أن تكرري تطبيقها على الجسم كل يوم لمدة شهر فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>