الرئيسية - موضة وازياء - أكثر من خمس طرق مختلفة لتنسيق ملابسك مع حبيبك

أكثر من خمس طرق مختلفة لتنسيق ملابسك مع حبيبك

header_image_Best-Matching-Couple-Outfits-for-Valentines-Day-AR-Main-Image-Fustany-01

هناك إحساس مميز عندما يتفق اثنان على ارتداء ملابس متشابهة، فبالنسبة للصديقات هو تعبير عن رابطة قوية تجمع بينهما وعندما تنسق الأم ملابسها مع ابنتها، فهي كأنها تقول أن هذه الطفلة نسخة مصغرة مني، وإن قررت الأم تنسيق ملابسها مع ابنها، فهي تعبر عن أنه مرآة لها. أما بالنسبة للأحباب، فعندما ينسقان ملابسهما معا، فهم يقولان أنهما فريق واحد وأنهما مكملان لبعضهماالبعض أو هم يريدان التعبير عن مدى التوافق بينهما الذي يمتد حتى اختياراتهم في الملابس.

مهما كان السبب الذي يجعل الأحباب يقرران ارتداء ملابس متشابهة ومتناسقة معا، فلا أحد يستطيع انكار أنهما يبدوان في غاية الأناقة والرقة. لذا بمناسبة اقتراب عيد الحب، قررت أن أخبركم ببعض النصائح لتنسيق الملابس مع حبيبك بطرق مختلفة لتختاري الستايل الذي ترغبان فيه فيشعركما بالراحة.

– يمكنك تنسيق الملابس مع حبيبك بالكامل عن طريق شراء قطع تلائم الرجال والنساء فستكون الإطلالة متطابقة تماما من الألف إلى الياء.

– اختاري من بين الملابس الملائمة للرجال والنساء قطع متطابقة ولكن بألوان مختلفة. حينها ستكون إطلالتك مع حبيبك متناسقة ولكن ليست متشابهة في كل شيء.

– نسقي ملابسك مع حبيبك باختيار قطعة واحدة مميزة متطابقة في الشكل واللون مثل جاكيت أو بلوفر وارتديها مع تنورة في حين هو يرتدي بنطلون. لا يشترط أن تكون القطع السفلية بنفس الألوان فاختاراها كما تريدان دون الحاجة إلى تنسيقها سويا.

– طريقة أخرى لتنسيق الملابس مع حبيبك هي اختيار نقشة أو طباعة محددة مثل المخطط، الكاروه أو أي نقشة أخرى وإدخالها في إطلالتيكما. سواء كانت في القطعة العلوية أو السفلية فهي ستظهر توافقكما معا.

– من أسهل الطرق التي تمكنك من تنسيق ملابسك مع حبيبك، هي اختيار ستايل محدد تتبعانه كلاكما حتى وإن كان بألوان وقطع مختلفة. فعلى سبيل المثال، اختاري ستايل الملابس الجلدية، الملابس الرياضية، أو حتى الملابس الرسمية وارتديا كلاكما القطع المفضلة لكما منها.

– إن كنتما لا تحبذان التنسيق الزائد في ملابسكما، فيمكن الاكتفاء بارتداء اكسسوار متشابه مثل حذاء بنفس الستايل، أو قبعة وهكذا.

والآن بعد أن تعرفت على الطرق المختلفة التي يمكنك بها تنسيق ملابسك مع حبيبك، شاهدي الصور التالية لتستلهمي منها الإطلالة التي تفضلينا واخبرينا أيهما ستتبعين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>